خدماتنا من سيو كليكس

سيو كليكس تقدم خدمات متخصصة في تحسين محركات البحث للمحتوى باللغة العربية، لتسريع عملية الزحف إلى موقعك والتعرّف عليه وفهرسته في مركز أعلى على نتائج صفحات محرّكات البحث.

تعرف على حزم خدمات سيو كليكس

قم ببناء إستراتيجية فريدة تعمل على تحسين محركات البحث SEO لضمان التفوق على منافسيك عند ظهورك بأولى النتائج في قوقل، تعرف على أفضل خدمات سيو تتناسب مع إحتياجاتك

seoclicksarabia
حزمة المواقع الإخبارية

تحتاج المواقع الإخبارية والمدونات بشكل دائم لمحتوى جذاب وفريد من نوعه يتوافق مع متطلبات محركات البحث ليساعدها بتصدر نتائجها والظهور أمام أكبر عدد ممكن من الزوار والمتصفحين، وهذا ما يقوم به فريق من المتخصصين بكتابة المحتوى في سيو كليكس وتطبيق قواعد محركات البحث وتحسينها.

seoclicksarabia
حزمة رواد الأعمال

حتوفّر هذه الحزمة “الوقت” وهو العنصر الاهم خاصة لرواد الاعمال سواء كانوا يقومون ببيع سلعه او تقديم خدمة لانها تقلل من تكاليف الاعلانات وتضمن اعلى عائد على استثمارهم عن طريق تحسين محركات البحث الخاصة بمواقعهم “سيو” دون الحاجة الى بذل جهد وإضاعة الوقت .بعمل يحتاج الى كثير من الجهد والتفرغ

seoclicksarabia
حزمة المواقع الناشئة

حتساعد هذه الحزمة الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص “المستقلين” للوصول لعملائهم عن طريق تحسين نتائج محركات البحث لمواقعهم بإستخدام محتوى فريد وجذاب يميزهم عن .منافسينهم للتفرغ لأعمالهم الخاصة

خدمات مصغرة من سيو كليكس

مجموعة خدمات تقدم لمرة وا

حدة لتساعدك على تسريع عملية تحسين محركات البحث الخاصة بك

seo packs
ربط أدوات قوقل

ربط موقعك الإلكتروني بأدوات قوقل (Google analytics, Google Tag Manager, Google Search Console) وتتبع عمليات التحويل عليه (Conversion tracking)

seo packs
تقرير الكلمات المفتاحية

دراسة متخصصة تساعدك بالتعرف على الكلمات المفتاحية الأكثر صلة بمجال عملك والمستخدمة من قبل عملائك على محركات البحث لتتمكن من الوصول إليهم بدقة وسهولة أكثر.

seo packs
خدمة كتابة المحتوى

يقوم فريقنا بإنشاء محتوى جذاب وفعال في مجالات متعددة يتوافق مع خطتك لتحسين محركات البحث ولجذب انتباه المستخدمين وزيادة حركة المرور.

seo packs
نصائح لتحسين معدلات التحويل (CRO)

تقديم نصائح لتحسين معدلات التحويل (CRO) تقديم أفضل النصائح من خبراء سيوكليكس المختصين بمجال التجارة الإلكترونية، لتحسين معدلات التحويل على موقعك الإلكتروني.

    خدماتنا مختصة في تحسين نتائج محركات البحث ورفع نسبة الظهور

    هدفنا هو مساعدة موقعك الإلكتروني لتحقيق الإمكانات القصوى عبر الويب لكسب عدد أكبر من العملاء والزبائن وجني المزيد من الأرباح.

    هل لديك سؤال ؟ … تواصل معنا